منتدى أعزاصحاب
مرحبا بك زائرنا الكريم
اسمع سجل بالمنتدى عشان ما تخليش المدير يزعل منك ولا تخلي اي شخص يزعل منك وعاوزين نشوفك عندنا عضو كيف ليش بعرفش ماشي حبيبي يلا وريني كيف بدك تسجل؟؟؟؟

مديرمنتدى
A3Z ASHAB


منتدى يحكى الصداقه الحقيقيه  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتدى أعزأصحاب
لا تنس الصلاة في وقتها المفروضة كما لا يلهيك الابحار على الانترنت عن أداء صلاة الجماعة وجزاكم الله خيراً .
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
نكت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 12 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دمعةشوق فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1156 مساهمة في هذا المنتدى في 320 موضوع
العداد
Free Counters
الساعه
الساعة الان بتوقيت مصر
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى أعز اصحاب
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008
ضع هنا رابط منتداك
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 - اتحاد الكرة يدرس استضافة أمم أفريقيا ٢٠١٣ بدلاً من ليبيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 293
نقاط : 519
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/07/1996
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
العمر : 22
الموقع الموقع : a3zas7ab.7olm.org
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادى

مُساهمةموضوع: - اتحاد الكرة يدرس استضافة أمم أفريقيا ٢٠١٣ بدلاً من ليبيا   الخميس مارس 31, 2011 12:28 pm

- اتحاد الكرة يدرس استضافة أمم أفريقيا ٢٠١٣ بدلاً من ليبيا

يدرس اتحادالكرة التقدم بطلب إلى نظيره الأفريقى لتنظيم بطولة الأمم الأفريقية بدلاً من ليبيا، ووفقا لحازم الهوارى عضو المجلس فإنه تقدم باقتراح إلى مسؤولى الاتحاد بطلب التنظيم فى حالة سحبه من ليبيا أو اعتذار الأخيرة بسبب ظروفها الحالية، وقال: لا مانع لدينا من استضافة البطولة إذا وافق الكاف على الطلب،

وأكد أنه سيعرض الأمر على سمير زاهر رئيس الاتحاد ونائبه هانى أبوريدة تمهيداً للتقدم بالطلب، وأكد أنه سيعرض الأمر على سمير زاهر رئيس الاتحاد ونائبه هانى أبوريدة تمهيداً للتقدم بالطلب فى ضوء موقف ليبيا، وأشار إلى أن مصر قادرة على التنظيم فى أى وقت لأنها تمتلك المقومات اللازمة للنجاح وأضاف: الحديث فى هذا الشأن ليس سابقاً لأوانه كما يعتقد البعض، مشدداً على أن الاتحاد الأفريقى لن ينتظر كثيرا إذا ما استمرت الأوضاع فى ليبيا على ما هى عليه.

وفى الوقت نفسه، يعقد مسؤولو الاتحاد اجتماعا صباح اليوم لحسم مصير الجهاز الفنى للمنتخب، ووفقا لمصدر مسؤول فإن المجلس سيجدد الثقة فى الجهاز الحالى بأكمله على اعتبار أن الوقت ليس فى صالح الفريق وأمامه مباراة العودة مع جنوب أفريقيا فى الأسبوع الأول من يونيو المقبل، إضافة إلى الاستمرار فى سياسة الإحلال والتجديد وبناء فريق يحقق حلم التأهل لكأس العالم.

ويدرس الاتحاد تخفيض رواتب جميع أفراد الجهاز الفنى فى محاولة لامتصاص الغضب الجماهيرى، وأكد أحد أعضاء مجلس الإدارة أن هناك اتفاقاً من قبل غالبية أعضاء مجلس الإدارة على بقاء حسن شحاتة وجهازه حتى الانتهاء من منافسات التصفيات الأفريقية ولا توجد نية على الإطلاق لإقالته والاستغناء عن خدماته فى الوقت الحالى. أضاف أن قرار تخفيض رواتب الجهاز الفنى هو أمر عليه اتفاق شبه جماعى داخل مجلس الإدارة وسوف يصدر اليوم برغم اعتراض بعض أعضاء الجهاز الفنى على إجراء أى تخفيض فى الرواتب التى تنص عليها العقود الرسمية الحالية والمسجلة وتمتد حتى ٢٠١٤.

وكان تقرير زاهر قد برأ شحاتة وجهازه من الهزيمة أمام جنوب أفريقيا وحمل الظروف التى أحاطت بالفريق مسؤولية الخسارة. من ناحية أخرى، يخوض منتخب الشباب تجربته الودية الثانية خلال معسكره الحالى الذي يمثل مراحل الإعداد لبطولة الأمم الأفريقية يحث يلعب مع المقاولون العرب، ويسعى ضياء السيد للدفع بعدد من اللاعبين غير الأساسيين استغلالا لغياب السباعى محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد توفيق وأيمن أشرف وأحمد نبيل مانجا وأحمد حجازى ومحمد عواد لتواجدهم مع أندية الزمالك والأهلى والإسماعيلى للمشاركة فى مباريات العودة لبطولتى أفريقيا.

ويلعب الفريق يوم الأحد مع الكاميرون على استاد جهاز الرياضة قبل أن يختتم استعداداته للبطولة بمباراة أخرى مع الكاميرون يوم الأربعاء المقبل، وينتظر أن تغادر بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا يوم ١١ أبريل المقبل، ويسعى ضياء السيد للتواجد مبكرا لمنح اللاعبين الفرصة الكافية للتأقلم مع الظروف المناخية.

من جانبه، أكد ضياء السيد ثقته فى اللاعبين، وقال إن الفريق قادر على المنافسة على اللقب، مؤكداً أن نتائج الفريق الودية تمثل دفعة معنوية هائلة، وأشار إلى أن مشاركة عدد كبير من اللاعبين وبانتظام مع أنديتهم فى مباريات الدورى الممتاز ساهمت بصورة كبيرة فى تجهيزهم، وشدد على انضمام لاعبى الأهلى والزمالك والإسماعيلى بشكل نهائى عقب انتهاء مباريات العودة لدور الـ٣٢ ببطولتى أفريقيا، وطالب السيد لاعبيه بتحقيق حلم التأهل والفوز على جنوب أفريقيا البلد المضيف لرد اعتبار الكرة المصرية بعد هزيمة المنتخب الأول فى اللقاء الأخير.

- الإسماعيلى يعاقب «السعيد».. ويستعد لـ«سوفاباكا» فى ملعب «نيايو»

يخضع شادى محمد، مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى واللاعبون غير المقيدين أفريقياً لبرنامج تدريبى، تحت إشراف جيرارد. أدى الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى مراناً خفيفاً مساء أمس، فى العاصمة الكينية نيروبى، وسيؤدى مرانه الرئيسى على ملعب «نيايو»، الذى سيستضيف المباراة، وأوضح أحمد قناوى، المدرب العام فى اتصال هاتفى، أن أحمد صديق لن يلحق بالمباراة، مشيراً إلى أن اللاعبين الدوليين الأربعة خضعوا لمران خفيف، تحت إشرافه على أحد الملاعب المحيطة بالفندق عقب وصولهم نيروبى.

قال وليد الكيلانى، عضو المجلس، رئيس البعثة إن الأمور مستقرة ولا توجد مشاكل بعد تغيير فندق الإقامة، وأشار إلى أن البعثة حملت معها أغذية إضافية من مصر، وقال: معنويات اللاعبين مرتفعة ولديهم الحافز والإصرار على تحقيق الفوز وعبور عقبة سوفاباكا.

من جهة أخرى، احتوى أعضاء الجهاز الفنى الأزمة التى نشبت بين مارك فوتا، المدير الفنى، وعبدالله السعيد فى المران الذى سبق سفر البعثة، وكان فوتا قد طرد اللاعب من التدريبات بدعوى عدم جديته، لكن السعيد رد عليه بأسلوب غير لائق، وأرجع البعض تصرفات السعيد فى الفترة الأخيرة إلى رغبته فى الرحيل بعد تلقيه عرضين جادين من إيندهوفن الهولندى وستاندرليج البلجيكى، وعلمت «المصرى اليوم» أن السعيد تعرض لعقوبة مالية تقدر بألفى جنيه، رغم اعتذاره للمدير الفنى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a3zas7ab.7olm.org
mezoo ميزو
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 451
نقاط : 749
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/10/1995
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 23
الموقع الموقع : mezoo
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : زان ولله زان

مُساهمةموضوع: رد: - اتحاد الكرة يدرس استضافة أمم أفريقيا ٢٠١٣ بدلاً من ليبيا   الأحد أبريل 03, 2011 2:36 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
- اتحاد الكرة يدرس استضافة أمم أفريقيا ٢٠١٣ بدلاً من ليبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أعزاصحاب :: أخبار الرياضه :: المنتدى الرياضى العام-
انتقل الى: