منتدى أعزاصحاب
مرحبا بك زائرنا الكريم
اسمع سجل بالمنتدى عشان ما تخليش المدير يزعل منك ولا تخلي اي شخص يزعل منك وعاوزين نشوفك عندنا عضو كيف ليش بعرفش ماشي حبيبي يلا وريني كيف بدك تسجل؟؟؟؟

مديرمنتدى
A3Z ASHAB


منتدى يحكى الصداقه الحقيقيه  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتدى أعزأصحاب
لا تنس الصلاة في وقتها المفروضة كما لا يلهيك الابحار على الانترنت عن أداء صلاة الجماعة وجزاكم الله خيراً .
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
نكت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 12 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دمعةشوق فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1156 مساهمة في هذا المنتدى في 320 موضوع
العداد
Free Counters
الساعه
الساعة الان بتوقيت مصر
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى أعز اصحاب
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008
ضع هنا رابط منتداك
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 - الأهلي "كامل العدد" في مواجهة "سوبر" الإفريقي .. جوزيه يحمس لاعبيه.. وعبدالحفيظ ينهي أزمة عبدالفضيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 293
نقاط : 519
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/07/1996
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
العمر : 22
الموقع الموقع : a3zas7ab.7olm.org
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادى

مُساهمةموضوع: - الأهلي "كامل العدد" في مواجهة "سوبر" الإفريقي .. جوزيه يحمس لاعبيه.. وعبدالحفيظ ينهي أزمة عبدالفضيل   الخميس مارس 31, 2011 12:32 pm

- الأهلي "كامل العدد" في مواجهة "سوبر" الإفريقي .. جوزيه يحمس لاعبيه.. وعبدالحفيظ ينهي أزمة عبدالفضيل

حذر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه من التهاون في لقاء سوبر سبورت بعد غد السبت في إطار مباراة العودة بدور ال 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا مطالبا لاعبيه بضرورة الفوز باللقاء من أجل إسعاد الجماهير الحمراء والدفاع عن سمعة الكرة المصرية بعد خسارة منتخب مصر من الأولاد السبت الماضي.

قال جوزيه عقب التدريب الذي أداه الفريق أمس في بريتوريا خلال المحاضرة التي ألقاها المدير الفني علي لاعبيه أن عليهم جميعا نسيان هزيمة منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا والبحث عن شيء واحد فقط وهو الفوز علي سوبر في لقاء العودة.

وشدد المدرب البرتغالي علي لاعبيه بعدم الاعتماد علي نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة والتي انتهت لمصلحة الأهلي 2/صفر مضيفا أن الكرة لا تعطي إلا من يقدم الجهد والعرق علي مدار ال90 دقيقة.

أضاف أن البطل لابد أن يأخذ كل المباريات بمنتهي الجدية وعدم الاستهانة بمنافسه ويبحث دائما عن الفوز ولا شيء غيره مطالبا الجميع بضرورة الالتزام الكامل بتعليماته وتنفيذ توجيهاته بمنتهي الدقة.

من جهة ثانية يؤدي الفريق تدريبه الأساسي اليوم والذي سيضع فيه جوزيه تشكيلته الأساسية للقاء حيث من المقرر أن يلعب الفريق بطريقته المعتادة 5/3/2 والتي يطبقها جوزيه سواء في مبارياته الخارجية أو الداخلية.

كان الفريق قد أدي تدريبا قويا أمس بذل خلاله اللاعبون جهودا كبيرة في إطار المنافسة المشروعة لدخول التشكيلة الرئيسية. ووضح ظهور الجميع في فورمة عالية للقاء.

وشهد المران التحامات قويه سقط فيها كل من محمد فضل والسنغالي دومنيك علي الأرض بعد كرة مشتركة مع محمد أبو تريكة فضلا عن حدوث أزمة بين إينو وعبد الفضيل بعد تدخل عنيف من جانب عبد الفضيل تجاه زميله مما دفع جوزيه لاستبعاده من المران خاصة وأن جوزيه شدد علي اللاعبين بضرورة عدم التعامل في التدريبات بعنف خوفا من تعرض لاعبيه للإصابة.

وحرص عبد الفضيل علي الاعتذار لجوزيه بعد الواقعة مؤكدا أنه لم يقصد إيذاء زميله علي الإطلاق وان سخونة المران كانت وراء هذا الالتحام القوي ووعد بعدم تكرار ذلك.

وتقبل جوزيه اعتذار عبد الفضيل عما بدر منه مؤكدا أن الجميع لابد أن يحرص علي سلامة كل العناصر لأن المصلحة واحدة والهدف واحد وهو الصعود لدور ال 16 للمسابقة.

وفي السياق نفسه قاد احمد ناجي مدرب حراس مرمي الأهلي تدريبات قاسية لحارسي المرمي أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وظهر كلاهما بحالة أكثر من ممتازة أثناء المران.

وشدد ناجي في تدريباته القوية علي ضرورة التركيز المستمر للحراس في كل الكرات والتعامل معها بمنتهي الجدية. وتفرغ ناجي إلي تنفيذ بعض الوحدات التدريبية لرفع كفاءة الحارسين والاطمئنان علي مستواهما قبل اللقاء سوبر سبورت.

وأكد ناجي علي ثقته الكبيرة في قدرات كل من أحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبو السعود مشيرا إلي جاهزيتهما للدفاع عن مرمي الأهلي مشيرا في الوقت نفسه إلي أن التزام الحارسين في التدريبات ورغبتهما الأكيدة بالارتقاء في بمستواهما وراء وصولهما للفورمه المتميزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a3zas7ab.7olm.org
mezoo ميزو
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 451
نقاط : 749
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/10/1995
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 23
الموقع الموقع : mezoo
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : زان ولله زان

مُساهمةموضوع: رد: - الأهلي "كامل العدد" في مواجهة "سوبر" الإفريقي .. جوزيه يحمس لاعبيه.. وعبدالحفيظ ينهي أزمة عبدالفضيل   الجمعة أبريل 08, 2011 2:37 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مستر جو مان
صديق نشيط
صديق نشيط
avatar

عدد المساهمات : 228
نقاط : 292
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 01/05/1996
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمر : 22
الموقع الموقع : جميل جمال ملوش مثال
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طـــالب
المزاج المزاج : حالة حب

مُساهمةموضوع: رد: - الأهلي "كامل العدد" في مواجهة "سوبر" الإفريقي .. جوزيه يحمس لاعبيه.. وعبدالحفيظ ينهي أزمة عبدالفضيل   الجمعة أبريل 08, 2011 2:38 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
- الأهلي "كامل العدد" في مواجهة "سوبر" الإفريقي .. جوزيه يحمس لاعبيه.. وعبدالحفيظ ينهي أزمة عبدالفضيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أعزاصحاب :: أخبار الرياضه :: المنتدى الرياضى العام-
انتقل الى: