منتدى أعزاصحاب
مرحبا بك زائرنا الكريم
اسمع سجل بالمنتدى عشان ما تخليش المدير يزعل منك ولا تخلي اي شخص يزعل منك وعاوزين نشوفك عندنا عضو كيف ليش بعرفش ماشي حبيبي يلا وريني كيف بدك تسجل؟؟؟؟

مديرمنتدى
A3Z ASHAB


منتدى يحكى الصداقه الحقيقيه  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتدى أعزأصحاب
لا تنس الصلاة في وقتها المفروضة كما لا يلهيك الابحار على الانترنت عن أداء صلاة الجماعة وجزاكم الله خيراً .
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
نكت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 12 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دمعةشوق فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1156 مساهمة في هذا المنتدى في 320 موضوع
العداد
Free Counters
الساعه
الساعة الان بتوقيت مصر
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى أعز اصحاب
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008
ضع هنا رابط منتداك
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 اجتماع ساخن جداً في اتحاد الكرة اليوم .. وتصدع في جدار "الجبلاية"!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 293
نقاط : 519
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/07/1996
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
العمر : 22
الموقع الموقع : a3zas7ab.7olm.org
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادى

مُساهمةموضوع: اجتماع ساخن جداً في اتحاد الكرة اليوم .. وتصدع في جدار "الجبلاية"!   الخميس مارس 31, 2011 12:32 pm

اجتماع ساخن جداً في اتحاد الكرة اليوم .. وتصدع في جدار "الجبلاية"!

يعيش اتحاد الكرة المصري أزمة عنيفة في الفترة الحالية بعد الخلاف الحاد الذي دار بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والذي نتج بعد هزيمة المنتخب الوطني من منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف.. في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

وعلمت ¢رياضة الأسبوعي¢ أن صراع أعضاء مجلس إدارة "الجبلاية" تطور بسبب ترشيحات الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني.. وبدأ هذا الصراع الشرس بين أعضاء الجبلاية قبل الاجتماع الذي من المقرر أن يعقد غدا لتحديد مصير الجهاز الفني بالاستمرار مع المنتخب أو الرحيل.. وحرص كل عضو في مجلس إدارة اتحاد الكرة علي تدعيم مرشحه لتولي خلافة شحاتة في قيادة "الفراعنة".

ملف الخلاف علي ترشيحات المدير الفني للمنتخب الأول.. يضم عدة احتمالات وضعها أعضاء الجبلاية المطالبين برحيل المعلم.. وهو تصعيد شوقي غريب ليكون المدير الفني للمنتخب الوطني.. وترشيحات وضعت في دائرة الإختيار كلا من طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود وطلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة وفاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش ومختار مختار المدير الفني لفريق الوحدة السعودي.

ورغم الترشيحات العديدة التي يتبناها مسئولو "الجبلاية" إلا أن رغبة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري عكس ما يسعون إليه.. حيث يدعم فكرة بقاء حسن شحاتة في قيادة المنتخب الوطني حتي نهاية التصفيات الأفريقية الحالية.. وهو الصدام الأكثر سخونة بين زاهر ومسئولي اتحاد الكرة وكان السبب في تأجيل الاجتماع إلي اليوم.

وفضل زاهر تأجيل الاجتماع إلي اليوم حتي يستطيع أن يكون جبهة قوية تؤيده داخل اجتماع مجلس إدارة الجبلاية.. حتي تتم السيطرة علي الأمور.. حيث انه كان متواجدا مع المنتخب الوطني في جنوب أفريقيا.. وبعيدا عن الأحداث في القاهرة والتي كانت أكثر سخونة.

المنتخبات

كما سيتم فتح ملف آخر أكثر سخونة وهو ملف اختيار الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين والشباب والأوليمبي والذي تم تعيينهم عن طريق اختيارات أعضاء المجلس والذي قام كل عضو باختيار الجهاز الفني لأحد المنتخبات وهي السياسة السابقة التي اتبعها الاتحاد لتهدئة ثورة الأعضاء.. حيث تم فتح ملف اخفاق منتخبات الشباب والناشئين خلال السنوات الماضية وكان آخرها الخروج من نهائيات كأس الأمم الأفريقية للناشئين رواندا 2011.. ومن قبلها الخروج المخزي لمنتخب الشباب من كأس العالم مصر 2009.. وهو ما فتح توجيه الإتهامات نحو كل عضو قام باختيار الجهاز الفني.. ولم يتم الاختيار من قبل مجلس الإدارة وفقا للسيرة الذاتية لكل مدير فني.

زاهر تعرض لصدمة من الصراع الشرس الذي وجده بين أعضاء الاتحاد بعد هزيمة المنتخب الوطني وفتح الملفات المغلقة منذ فترة طويلة.. ورغبة كل فرد في أن ينفذ مطالبه الخاصة في الفترة الحالية.. مستغلا وضع الاتحاد المتراجع وحالة الإهتزاز التي يعيشها المجلس الحالي.

الكرة الخماسية

ودخل مسئولو "الجبلاية" في خلاف جديد بعد إعادة فتح ملف الكرة الخماسية التي يستحوذ عليها حازم الهواري عضو المجلس والتي تسبب في نزاع لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".. ومطالبة لاعبي الكرة الخماسية بإعادة النظر للعبة التي تراجعت في السنوات الأخيرة بعد إقالة الدكتور محمد علي وإلغاء برنامج إعداد المنتخبات للكرة الخماسية.. واختيار أسماء لقيادة اللعبة لم تمارسها من الأساس مما تسبب في تراجعها.

الخلاف بين مسئولي "الجبلاية" علي إنهاء ملف الكرة الخماسية وإبعاد الهواري عن الإشراف عليها بعد وجود خلافات عديدة بينه وبين مسئولين في اللعبة.. والحل هو إنهاء هذا الصراع من أجل التركيز علي المشاكل الأخري.. وهو ما رفضه عضو المجلس الذي تمسك بصحة موقفه والإشراف علي اللعبة.

إسقاط الاتحاد

أندية كرة القدم تضغط في الفترة الحالية من أجل إسقاط اتحاد الكرة حيث ان التحركات الفردية التي كانت قد بدأت في الشهر الماضي.. بدأت تتزايد خلال الأيام الحالية وضمت جبهة المعارضة عددا كبيرا من الأندية التي تمتلك حق التصويت في الجمعية العمومية.. وتجهز في الفترة الحالية مذكرة يتم تقديمها إلي المجلس القومي للرياضة من أجل عقد جميعة عمومية طارئة يتم خلالها سحب الثقة من مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.

عودة الدوري العام من جديد تعتبر أزمة طاحنة حيث تستعد بعض الأندية إلي التقدم بمذكرة إلي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة الفيفا.. تؤكد فيه أنه في حالة وجود أي شغب خلال مباريات الدوري أو وجود معوقات لإقامة المباريات يجب أن يتم إلغاء الدوري.. وهي المذكرة التحذيرية التي تسعي الأندية لتقديمها للاتحاد لتكون سندا عن إستئناف الدوري ووجود بعض المشاكل أثناء المباريات.

مشروع البراعم

وتعالت أصوات الأندية بضرورة إعادة مشروع البراعم والذي توقف منذ عام 2004.. وهو المشروع الذي تم إعداده عام 1996 وخرج منه منتخب الشباب عامي 2001 و2003 والذي نجح الأول تحت قيادة شوقي غريب في الحصول علي المركز الثالث في نهائيات مونديال الشباب بالأرجنتين.. ونجح الثاني في الحصول تحت قيادة حسن شحاتة في الحصول علي لقب كأس الأمم للشباب ببوركينا فاسو.

وطالبت الأندية بعودة مشروع البراعم من جديد من أجل أن يحل أزمة وكلاء اللاعبين التي ظهرت منذ القضاء علي هذا المشروع الذي لم يكلف الاتحاد الكثير من الأموال.. وينهي أزمة وكلاء اللاعبين التي أصبحت الصداع الحالي بين الأندية واتحاد الكرة واللاعبين.. وتسببت في إرتفاع أسعار اللاعبين بشكل جنوني.

ويجهز موظفو اتحاد الكرة اعتصاما جديدا ضد مجلس إدارة "الجبلاية" الذي لم يحل مشاكل العاملين.. وجاءت الحلول التي قام بها مسئولو الاتحاد بتعديل الرواتب لتشعل غضب الموظفين من جديد.. حيث ان التعديل الجديد يقضي بزيادة 20% لراتب الموظف الذي يحصل علي مبلغ أقل من 2000 جنيه.. وزيادة 15% لمن يحصل علي 3000 جنيه.. و10% لمن يحصل علي 4000 جنيه.. و5% لمن يحصل علي 5000 جنيه.. وهو ما يعني زيادة بنفس الرصيد لكل العاملين.. وهو ما يرفضه العاملون الذين يطالبون بالمساواة بين جميع العاملين في الرواتب وليس زيادة من هم أصحاب الرواتب الكبيرة.. بالإضافة إلي المطالبة بتعديل أوضاع الموظفين وحسم الترقيات وفقا للخبرة بجانب المؤهل الحاصل عليه كل عامل وموظف وهو ما لم يحدث حتي الآن.

ويري موظفو اتحاد الكرة أن مسئولي "الجبلاية" نجحوا في أن ينهوا أزمة الاعتصام السابق ولم يتم الوفاء بجميع الوعود التي قام بها مجلس الإدارة ويجب أن يتم اتخاذ موقف آخر لتحقيق المساواة التي طالب بها العاملون في الجبلاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a3zas7ab.7olm.org
mezoo ميزو
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 451
نقاط : 749
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/10/1995
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 23
الموقع الموقع : mezoo
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : زان ولله زان

مُساهمةموضوع: رد: اجتماع ساخن جداً في اتحاد الكرة اليوم .. وتصدع في جدار "الجبلاية"!   الجمعة أبريل 08, 2011 2:36 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مستر جو مان
صديق نشيط
صديق نشيط
avatar

عدد المساهمات : 228
نقاط : 292
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 01/05/1996
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمر : 22
الموقع الموقع : جميل جمال ملوش مثال
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طـــالب
المزاج المزاج : حالة حب

مُساهمةموضوع: رد: اجتماع ساخن جداً في اتحاد الكرة اليوم .. وتصدع في جدار "الجبلاية"!   الجمعة أبريل 08, 2011 2:37 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجتماع ساخن جداً في اتحاد الكرة اليوم .. وتصدع في جدار "الجبلاية"!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أعزاصحاب :: أخبار الرياضه :: المنتدى الرياضى العام-
انتقل الى: