منتدى أعزاصحاب
مرحبا بك زائرنا الكريم
اسمع سجل بالمنتدى عشان ما تخليش المدير يزعل منك ولا تخلي اي شخص يزعل منك وعاوزين نشوفك عندنا عضو كيف ليش بعرفش ماشي حبيبي يلا وريني كيف بدك تسجل؟؟؟؟

مديرمنتدى
A3Z ASHAB


منتدى يحكى الصداقه الحقيقيه  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتدى أعزأصحاب
لا تنس الصلاة في وقتها المفروضة كما لا يلهيك الابحار على الانترنت عن أداء صلاة الجماعة وجزاكم الله خيراً .
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
نكت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 12 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دمعةشوق فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1156 مساهمة في هذا المنتدى في 320 موضوع
العداد
Free Counters
الساعه
الساعة الان بتوقيت مصر
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى أعز اصحاب
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008
ضع هنا رابط منتداك
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 الزمالك في "المعسكر" استعدادا للإفريقي .. وزكي يقود الهجوم.. و"التوأم" واثق من التأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 293
نقاط : 519
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/07/1996
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
العمر : 22
الموقع الموقع : a3zas7ab.7olm.org
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادى

مُساهمةموضوع: الزمالك في "المعسكر" استعدادا للإفريقي .. وزكي يقود الهجوم.. و"التوأم" واثق من التأهل   الخميس مارس 31, 2011 12:31 pm

الزمالك في "المعسكر" استعدادا للإفريقي .. وزكي يقود الهجوم.. و"التوأم" واثق من التأهل

يدخل فريق الزمالك معسكره المغلق اليوم استعدادا . لمباراة العودة أمام فريق الأفريقي التونسي . المقرر إقامتها يوم السبت القادم علي استاد القاهرة . ضمن مباريات دور ال "32" لدوري أبطال إفريقيا.

يختار حسام حسن المدير الفني اليوم قائمة من 20 لاعبا لدخول المعسكر المغلق . استعدادا للمباراة المرتقبة . علي أن يعلن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة قبل المباراة بأربع ساعات . كما هو متبع في جميع مباريات الفريق . من أجل زيادة التركيز مع اللاعبين وإختيار اللاعب الجاهز لخوض المباراة

ويحتاج الزمالك إلي الفوز بفارق هدفين علي الإفريقي التونسي . حيث إن لقاء الذهاب إنتهي بهزيمة القلعة البيضاء 2/4. ويجب أن يحرز هدفين ليتعادل في مجموع اللقائين 4/4. ويحسب هدفي الزمالك في تونس بأربعة. لتكون النتيجة الإجمالية 6/4 للزمالك . وفي حالة إحراز الإفريقي لهدف في القاهرة وتعادل الفريقين في الأهداف يحسب هدف الإفريقي بهدفين أيضا.

وخفض حسام حسن المدير الفني للزمالك الحمل التدريبي للفريق . وتدرب تدريبا وحيداً أمس كما يؤدي تدريبا واحدا أيضا اليوم . من أجل عدم الضغط بدنيا علي لاعبي الزمالك . وخوفا من التعرض للإرهاق الشديد من كثرة التدريبات.

وكان المدير الفني للقلعة البيضاء قد قرر خوض الفريق للتدريبات مرتين يوميا . كأحد أنواع العقاب للاعبين بعد الهزيمة من فريق الشرقية للدخان بهدف نظيف . في اللقاء الودي الذي جمعهم . وهو ما أثر علي اللاعبين في التدريب خلال اليومين الماضيين.

ويخضع المهاجم الجزائري محمد أمين عودية لفحوصات طبية . ومن المقرر أن يحسم اليوم مصير مشاركته في المباراة من عدمها . خاصة أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية . منعته من خوض التدريبات مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

بينما تأكد مشاركة كل من الثنائي الهجومي عمرو زكي وأحمد جعفر في المباراة . حيث يخوض زكي التدريبات بقوة مع زملائه في الفريق . ويضع عليه حسام حسن أمالاً عريضه في أن يقود هجوم القلعة البيضاء أمام الإفريقي . بينما أكد الجهاز الطبي للزمالك قدرة أحمد جعفر علي المشاركة في مباراة يوم السبت القادم.

من جانبة أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في الزمالك . أن الجهاز الفني لدية ثقه تامه في قدرة لاعبي الفريق علي تخطي عقبة الإفريقي التونسي . وهناك إمكانيات كبيرة يمتلكها نجوم الزمالك . ستظهر في مباراة يوم السبت القادم.

وأضاف مدير الكرة في القلعة البيضاء . أن ما حدث في مباراة الذهاب في تونس لن يتكرر في لقاء العودة . والفريق كان يعاني من فترة التوقف الطويلة . ومن بعض الظروف الأخري التي أثرت علي تركيز الفريق في هذا اللقاء.

وأشار إبراهيم حسن . إلي أن ما حدث في مباراة الشرقية للدخان الودية وخسارة الفريق . لاتعني الجهاز الفني ولاتؤثر علي استعداداتنا لمباراة الإفريقي . حيث أننا لعبنا هذا اللقاء بمجموعة من الناشئين والشباب . وكان الجهاز الفني يمنح الفرصة لكل اللاعبين للمشاركة في مباراة ودية . ولن تؤثر علي إستعداد الزمالك لخوض المباراة المرتقبة.

مضيفا نجحنا في إعادة الثقة للاعبين بعد مباراة الذهاب . وأيضا إخراج الدوليين من أثار هزيمة المنتخب الوطني أمام جنوب إفريقيا . ونعد جماهير الزمالك الوفية بتحقيق الفوز واستكمال المشوار نحو المنافسة علي لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

موضحا أنه لم يقصد الإساءه إلي طاقم الحكام الجزائري الذي يدير مباراة السبت المقبل . ولكن كان يجب أن نحذر من مخاوف الجهاز الفني واللاعبين . بسبب الأحداث السابقة التي شهدتها العلاقة بين الجماهير المصرية والجزائرية . وخاصة ما حدث مع حسام وإبراهيم حسن في الجزائر اثناء قيادة فريق المصري . وهذا حق الجهاز الفني في أن يوضح الحقائق حتي تكون الصورة واضحه من البداية للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a3zas7ab.7olm.org
mezoo ميزو
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 451
نقاط : 749
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/10/1995
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 22
الموقع الموقع : mezoo
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : زان ولله زان

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك في "المعسكر" استعدادا للإفريقي .. وزكي يقود الهجوم.. و"التوأم" واثق من التأهل   الجمعة أبريل 08, 2011 2:33 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مستر جو مان
صديق نشيط
صديق نشيط
avatar

عدد المساهمات : 228
نقاط : 292
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 01/05/1996
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمر : 22
الموقع الموقع : جميل جمال ملوش مثال
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طـــالب
المزاج المزاج : حالة حب

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك في "المعسكر" استعدادا للإفريقي .. وزكي يقود الهجوم.. و"التوأم" واثق من التأهل   الجمعة أبريل 08, 2011 2:36 pm

مشكور cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك في "المعسكر" استعدادا للإفريقي .. وزكي يقود الهجوم.. و"التوأم" واثق من التأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أعزاصحاب :: أخبار الرياضه :: المنتدى الرياضى العام-
انتقل الى: